آخر التطورات

........صحيفة "الرأي" تتوقف عن الصدور ورقياً لعدم تواصل حكومة التوافق الوطني مع وزارة الإعلام منذ توليها.
الرئيسية | آرشيف الأخبار | مدارس الأوقاف الشرعية تعلن فتح باب التسجيل للطلبة الجدد للعام الجديد

1970-01-01

2116

 

غزة-الــــــرأي:

أعلنت الإدارة العامة للتعليم الشرعي بوزارة الأوقاف والشئون الدينية عن فتح باب التسجيل والقبول للطلبة والطالبات بمدارس الأوقاف الشرعية في غزة وخان يونس للمرحلة الاعدادية والثانوية للبنين والبنات للعام الدراسي 2014/2015م, وذلك ابتداءً من صباح السبت الموافق 30/8/2014م وحتى نهاية دوام الخميس الموافق 14/9/2014م.

وبدورها، أكدت الوزارة أن هناك شروطا يجب أن تكون متوفرة في الطلبة الراغبين بالتسجيل أبرزها أن يكون الطالب حاصلاً على شهادة اتمام الدراسة الابتدائية بتقدير 85% فما فوق في آخر شهادة حصل عليها الطالب الى جانب أن يكون الطالب حسن السير والسلوك, مشيرة الى ان الأولوية في القبول للأيتام وأبناء الشهداء شرط ان تتوفر فيهم الشروط السابقة.

وأوضحت الوزارة أنها ستوفر لطلبة المدارس المواصلات والكتب الدراسية مجاناً, مبينةً انه يمكن للطلبة إكمال دراستهم الجامعية في كلية الدعوة الاسلامية التابعة لها دون تحصيل أية رسوم دراسية.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالتسجيل من الوسطى وغزة وشمال غزة التوجه الى مقر مدرسة الاوقاف الشرعية بغزة الشجاعية الطريق الشرقي مقابل جمعية الحق في الحياة, كما ودعت طلبة محافظتي رفح وخان يونس تقديم الطلبات بمقر المدرسة الشرعية للبنات الكائن في خان يونس معن بجوار عيادة الوكالة.

وطالبت الوزارة الطلبة خلال التسجيل بضرورة احضار الشهادات الثبوتية وهي صورة معتمدة عن الشهادة المدرسية وصورة شهادة الميلاد وشهادة حسن سير وسلوك وصورة شخصية.

اقرأ أيضا

اشتراك

تواصل

جميع الحقوق محفوظة @ وزارة الإعلام الفلسطينية 2014

متابعة وتطوير وحدة تكنولوجيا المعلومات